مصابيح طاولة لغرفة المعيشة
الصفحة الرئيسية - مقالات - ديناميات الشركة - ثلاثة سوء فهم للشحن اللاسلكي أدى تبديد الحرارة مصباح طاولة

ثلاثة سوء فهم للشحن اللاسلكي أدى تبديد الحرارة مصباح طاولة

الوقت: 2021-10-13 view:766

في الوقت الحاضر ، هناك مجموعة متنوعة من مصابيح الطاولة LED في السوق ، مثل مصابيح الطاولة LED مع مكبرات صوت Bluetooth ، مصباح طاولة led بشحن لاسلكي، مصابيح طاولة حماية العين وهلم جرا. كما أن مصابيح الطاولة هذه محبوبة للغاية من قبل المستهلكين. بالطبع ، يشعر المستهلكون أيضًا بقلق بالغ بشأن تبديد الحرارة لمصابيح الطاولة LED الخاصة بهم. بعد كل شيء ، يرتبط تبديد الحرارة للمنتج ارتباطًا مباشرًا بجودته وعمر خدمته. هنا ، يكرس مصنعو مصابيح الطاولة LED للشحن اللاسلكي للإجابة على أسئلة المستهلكين.

 

餐厅 台灯

 

1. خرافة المواد الموصلة حراريا.
لأن أي مادة عالية التقنية يمكنها تبديد الحرارة. إنها تستخدم الألمنيوم العادي لتبديد الحرارة. بعد العديد من الاختبارات ، تكون درجة حرارة المبرد أعلى بمقدار 3-5 درجات مئوية فقط من قاع المبرد. بمعنى آخر ، إذا كان من الممكن استخدام مواد ذات موصلية حرارية ممتازة ، فعندما تكون المقاومة الحرارية صفرية ، يمكن تقليل درجة الحرارة بمقدار 3-5 درجات مئوية.

2. خرافة الأنابيب الحرارية.
ليس هناك شك في أن أنبوب الحرارة لديه موصلية حرارية جيدة. ومع ذلك ، فإن حرارة المبرد تحتاج في النهاية إلى التخلص منها بالحمل الجوي. إذا لم يكن هناك المشتت الحراري لتبديد الحرارة ، فإن أنبوب الحرارة سيصل بسرعة إلى التوازن الحراري ، وسترتفع درجة الحرارة مع المشتت الحراري. إذا كان أنبوب الحرارة مزودًا بمشتت حراري ، فإن المشتت الحراري سيبدد الحرارة في النهاية. علاوة على ذلك ، فإن نقطة الاتصال بين الزعنفة وأنبوب الحرارة ليست جيدة كما هو الحال في الجوانب الأخرى. نتيجة لذلك ، تكون التكلفة عالية ، ولا يتم تحسين تأثير تبديد الحرارة. ومع ذلك ، لا يزال من المفيد استخدام أنابيب الحرارة لتوصيل الحرارة على LED المدمج ، ولكن يجب أن يكون الهيكل معقولًا!

3. الخرافة في المواد النانوية الإشعاعية.
في الوقت الحالي ، عند درجة حرارة مصباح تبلغ حوالي 50 درجة مئوية ، فإن نسبة الإشعاع لا تذكر. حتى لو كان الطلاء المشع الذي تم الإعلان عنه من قبل الشركة المصنعة له تأثير جيد في تبديد الحرارة ، حتى لو وصل إلى قدرة تبديد الحرارة لإشعاع الجسم الأسود ، فإن معدل تبديد الحرارة الخاص به يكون فقط نسبة قليلة. أهمية هذه المسألة لم يتم النظر فيها بعد! علاوة على ذلك ، فإن الطلاء نفسه سيعيق انتقال الحرارة ، مما يؤثر على تبديد الحرارة بالحمل الحراري.

 

مصباح طاولة المقهى في الهواء الطلق

 

إذا كنت تريد معرفة المزيد عن تبديد الحرارة شحن لاسلكي ومصابيح طاولة ليد، فنحن نرحب بك للانتباه إلى موقع الويب الخاص بنا وجمعه: http://www.home-luce.com/. سنواصل العمل الجاد لتزويدك بنقاط المعرفة المحدثة الخاصة بمصابيح الطاولة LED لمساعدتك على فهمها.

العلامات: , ,

           

أحدث الأخبار

  • 2022-7-27

    لدي مصباح طاولة صغير جميل وجميل في منزلي

    يتكامل مفهوم Mini أكثر فأكثر في التصميم ، لذلك صمم المصممون لدينا مصباح طاولة صغير. المصباح الصغير هو مصباح أرضي بسيط مصنوع من الألومنيوم البسيط. هناك ألوان وأحجام مختلفة. يمكن وضعه بجانب السرير أو على الطاولة ، وهو مناسب للأماكن الخاصة والعامة ، وما إلى ذلك. إن وضع مصباح الطاولة لدينا هو القراءة ، مع مجموعة متنوعة من أوضاع القراءة لمشاهد مختلفة ، ويمكن تعديل السطوع ودرجة حرارة اللون. إن الشيء العظيم في مصباح الطاولة الصغير هذا هو أنه محمول - بمجرد شحنه ، يمكنك اصطحابه معك دون الحاجة إلى الذهاب إلى أي مكان بالقرب من مقبس التوصيل. هذا يجعلها مثالية لـ ...

    عرض التفاصيل
  • 2021-12-15

    يمكن ضبط مصابيح النازل المثبتة على السطح في اتجاهات متعددة ، مما يسمح للضوء بالتأرجح مع الحالة المزاجية

    في عملية تحسين المنزل ، يقوم الأفراد بتزيين كل ركن من أركان المنزل وفقًا لتفضيلاتهم الخاصة ، ولا ينبغي أن يلبي اختيار المصابيح الإضاءة الأساسية فحسب ، بل يجب أيضًا دمجها في بيئة الديكور بأكملها من حيث المظهر. لذلك سنرى منازل أشخاص مختلفين ، المصابيح التي يستخدمها الجميع غريبة حقًا. يتم استخدام مصابيح النازل المثبتة على السطح في الغالب في أماكن عمل مختلفة ، لأنها يمكن أن تعدل الاتجاه والسطوع ، بحيث يتم استخدامها لخلق جو معين. عند استخدام مثل هذا المنتج في بيئة تحسين المنزل ، يمكن أن يضيف إحساسًا بالجو إلى الغرفة بأكملها ويمكن أيضًا أن يجلب تجربة جديدة. تركيب السطح يعني أن ...

    عرض التفاصيل
  • 2021-9-6

    كيفية اختيار مصباح طاولة السرير المناسب؟

    يعتقد الكثير من الناس أنه عند اختيار أجهزة الإضاءة ، كلما زاد السطوع ، كانت الإضاءة أفضل. في الواقع ، كلما كانت الإضاءة أفضل هي أحد الأسباب الرئيسية للإرهاق البصري ، والتي تلحق أضرارًا بالغة بشبكية العين. خاصة بالنسبة للأطفال الصغار ، غالبًا ما يستخدمون مصابيح الطاولة المضيئة. سوف يؤثر على التطور الطبيعي للعينين. لذلك ، عند اختيار مصباح طاولة بجانب السرير ، يوصى باستخدام مصباح طاولة LED ومحاولة استخدام مصباح طاولة قابل للتعتيم مع منفذ USB. مبدأ انتقاء الأضواء. ضع في اعتبارك العوامل. يعتمد اختيار مصباح السرير بشكل عام على حجم الغرفة وتكوين الأثاث ونمط الديكور العام والاحتياجات الشخصية لتحديد ...

    عرض التفاصيل
  • 2021-12-10

    تخلق لمبة LED القابلة للتعتيم جوًا مريحًا للمعيشة للجميع

    عندما تدخل حياة الناس عصر الإضاءة ، سيقلق الجميع بشأن استهلاك الكهرباء عندما يتحسرون على تقدم العلم والتكنولوجيا. من منظور التنمية طويل الأجل ، سيصبح استهلاك الطاقة أيضًا مصدر قلق كبير للتكنولوجيا المستقبلية. أصبح ظهور مصابيح LED بديلاً عالي الجودة للمصابيح المتوهجة ذات الاستهلاك المنخفض للطاقة والسطوع العالي. مع التحسين المستمر للطلب في السوق ، أصبحت لمبة LED عاكسة للضوء أيضًا الطلب الأساسي للناس لاختيار المصابيح. لماذا تختار ضوءًا يمكن خفته. لأنه إذا تم استخدام هذا المصباح في المنزل ، فيمكنه ضبط سطوع المنزل بشكل فعال. يمكن أن يؤدي اختيار مصابيح خافتة مختلفة في بيئات مختلفة أيضًا إلى تغيير جو ...

    عرض التفاصيل
  • 2022-9-15

    يعلمك مصنعو مصابيح الطاولة كيفية الاختيار ، كما يمكنك الحصول على مصباح طاولة مناسب

    في الوقت الحاضر ، لا يمكن فصل حياة الناس عن جميع أنواع المصابيح ، والمصابيح فقط هي التي تجلب لنا الضوء. هناك العديد من أنواع المصابيح في السوق ، وتختلف وظائف المصابيح المختلفة وتأثيراتها الزخرفية. كما أن مصابيح الطاولة تحظى بشعبية كبيرة الآن. لا تزال مصابيح الطاولة ضرورية للغاية في الحياة اليومية. ما الذي يجب الانتباه إليه عند شراء مصباح طاولة؟ المصباح ليس ساطعًا بما فيه الكفاية ، ووهجًا ، وخفقانًا. هذه العوامل الثلاثة ستؤذي العينين بشكل مباشر ، مسببة إجهاد العين وقصر النظر. ضعف عرض اللون والاستخدام الخاطئ للون الفاتح ، قد لا يؤذي هذان العاملان العينين بشكل مباشر ، لكنهما سيجعلان العينين غير مرتاحتين. ما هي الاحتياطات ...

    عرض التفاصيل
  • 2021-10-7

    ما هي وظيفة مصباح مسار المتحف gu10

    إن مصباح المسار gu10 هو نوع من تركيبات الإضاءة التي يشيع استخدامها في الإضاءة التجارية. إنه ضوء مسار من حيث طريقة التثبيت ، وضوء موضعي من حيث خصائص مصدر الضوء. تختلف مصابيح المسار gu10 عن مصابيح المسار LED التقليدية في الخصائص الوظيفية. خاصة عند استخدامه في إضاءة المتحف ، تختلف أيضًا الخصائص الوظيفية لأضواء المشهد الراقية مثل إضاءة قاعة العرض وإضاءة متحف العلوم والتكنولوجيا. ما هي ميزات أضواء المسار GU10 مقارنة بأضواء الجنزير التقليدية؟ إن مصباح المسار gu10 هو نوع من أضواء المسار ، التي تتميز بخصائص ضوء LED. تتميز بخصائص توفير الطاقة ، وعمر خدمة طويل ، وألوان غنية ، وضوء نقي ...

    عرض التفاصيل

table lamps for living room
Home page - Blog - Company dynamics - Three misunderstandings of wireless charging led table lamp heat dissipation

Three misunderstandings of wireless charging led table lamp heat dissipation

time: 2021-10-13 view:434

At present, there are a variety of LED table lamps on the market, such as led table lamps with Bluetooth speakers, led table lamp with wireless charging, eye protect table lamps and so on. These table lamps are also deeply loved by consumers. Of course, consumers are also very concerned about the heat dissipation of their own LED table lamps. After all, the heat dissipation of a product is directly related to its quality and service life. Here, manufacturers of wireless charging led table lamps are dedicated to answering questions for consumers.

 

餐厅台灯

 

1. The superstition of thermally conductive materials.
Because any high-tech material can dissipate heat. It uses ordinary aluminum to dissipate heat. After many tests, the temperature of the radiator is only 3-5 degrees Celsius higher than the bottom of the radiator. In other words, if materials with excellent thermal conductivity can be used, when the thermal resistance is zero, the temperature can be reduced by 3-5 degrees Celsius.

2. The superstition of heat pipes.
There is no doubt that the heat pipe has good thermal conductivity. However, the heat of the radiator eventually needs to be taken away by air convection. If there is no heat sink to dissipate heat, the heat pipe will quickly reach thermal equilibrium, and the temperature will rise with the heat sink. If the heat pipe is equipped with a heat sink, the heat sink will eventually dissipate heat. Moreover, the contact point between the fin and the heat pipe is not as good as in other aspects. As a result, the cost is high, and the heat dissipation effect is not improved. However, it is still useful to use heat pipes to conduct heat on the integrated LED, but the structure should be reasonable!

3. Superstition in nano-radiation materials.
At present, at a lamp temperature of about 50 degrees Celsius, the proportion of radiation is negligible. Even if the radiant paint advertised by the manufacturer has a good heat dissipation effect, even if it reaches the heat dissipation capacity of black body radiation, its heat dissipation rate is only a few percent. The significance of this matter has yet to be considered! Moreover, the coating itself will hinder heat transfer, thereby affecting convective heat dissipation.

 

outdoor cafe table lamp

 

If you want to know more about the heat dissipation of wireless charging led table lamps, you are welcome to pay attention to and collect our website: http://www.home-luce.com/. We will continue to work hard to provide you with updated knowledge points of LED table lamps to help you understand it.

Tags: , ,

           

Latest News

  • 2022-7-28

    Table lamp with usb charging port is more convenient

    What is a usb table lamp? Usb table lamp is a table lamp connected to the port of a usb lithium battery is also installed in the interface, used for light-emitting diodes (ie L. Lithium battery is also installed in the interface, used for light-emitting diodes (ie) as the light source of the table lamp, and has usb The charging function and lithium battery electric function are favored by most consumers because of their small size and light weight. Light-emitting diodes are solid-state semiconductors that can be directly converted into light using electricity, which reduces the steps of converting the internal circuits of traditional table lamps and increases Green.     How about a usb table lamp? What are the...

    View details
  • 2022-5-4

    There’s a spotlight GU10 worth a mention: the home Lite spotlight

    Spotlights are one of the most important lighting devices in your home. Another spotlight worth mentioning: the Family Compact GU10 spotlight, which is designed for families, is a great choice for anyone looking for a high-quality spotlight. The lighting is very bright and easy to install. These bulbs come in a variety of wattage and color temperatures, and I wanted to buy a new set of spotlight bulbs, so I went to the local hardware store to see what options were available.     I was surprised to find so many kinds of spotlight bulbs on the market. The wattage and color temperature of the bulb is different, and the shape and size are also different, I can not decide...

    View details
  • 2021-11-18

    A few garden light gu10, deeply homely

    When we were young, we were full of energy and would not go home until late after playing. That was our most carefree age. No matter how late we played, we would see the lights in the yard on, because our parents were waiting for us to go home. After growing up, the number of people in the family has changed from less to more, but that love has not changed. The garden lamp is still growing up with you slowly. At first glance, all work pressures and sophistication were left behind. Only the desire to return home urged us to go home. At the beginning, our courtyard lamp was a big light bulb that looked very bright. It may...

    View details
  • 2022-8-10

    Touch control dimmable table lamp brings infinite possibilities to your life

    With the touch dimming table lamp, no longer looking for small switches in the dark, just reach out and touch the lamp, and it will come. Often we take this new technology for granted and never really take the time to understand how it works. Well, curiosity beats us in this case, so we explain how a touch bedside lamp works. Why buy a bedside touch light? A bedside touch light is a good idea in any case - why? Well, mostly because you can turn them off without getting out of bed, but touch bedside lights not only offer aesthetics and comfort, but are extremely practical. Most touch lights are adjustable with four settings; off, low, medium and high,...

    View details
  • 2022-8-22

    Invention from a Chinese downlight manufacturer

    The principle of the invention of the downlight manufacturer Downlight is a very ancient lighting tool, which was first invented in China. The principle of the downlight is to insert a long bamboo or wood into a cylindrical base, and then cover a small paper lamp with the bamboo or wood. Put this decorated bamboo or wood in a large pot filled with water so that the bamboo or wood will not burn. When downlights need to be used, people place them on a flat surface and tap the basin lightly with their hands or feet to splash water onto the small paper lanterns.     The production process of downlights Downlight manufacturers usually focus on the production of downlights....

    View details
  • 2022-4-6

    Modern cordless table lamp for beautiful light and perfect table decoration

    Lamps are now needed in every household, and lamps can be used as decoration or can create a warm environment for people. The wireless desk lamp is a convenient and warm desk lamp. Wireless lighting is not only safe but also adds a better aesthetic value to both indoors and outdoors compared to traditional lights. Devices utilizing LED bulbs have a longer lifespan. They don't have any toxic chemicals and are also very energy efficient. This light is very useful to bring light wherever you go and is also perfect for cottages, gardens, patios or anywhere without electricity. And it's a stylish and elegant way to create a special atmosphere in each place too. Looking for a stylish and stylish...

    View details